الأربعاء، أغسطس ٠٨، ٢٠٠٧

انا لله و أنا اليه راجعون

بعدما بدأت فى نشر حدوتة اولاد الحتة قد سحبتها مرة اخرى و ذلك بعد وفاة الزميلة العزيزة
شيماء صاحبه مدونة شيكو اونلاين و التى قد علمت خبر وفاتها من الزميلتين شيماء ا
الجيزى و سمراء النيل

و قد حاولت و انا اكتب هذا البوست ان افكر فى شئ بسيط نقدمه للمدونة الفقيدة و التى كانت
فى صراع مع المرض على حد ما ذكرته قبل وفاتها على مدونتها فلم اجد الا ان نقرأ جميعا
لها الفاتحة و أن ندعو لها بجنات النعيم مع الرسل والصحابة والصدقين و الشهداء

و حتى نظل نتذكر الفقيدة فقد قمت بتصميم هذا البانر ليوضع على مدونة كل فرد كانت
تربطه تعليق على مدونتها او اخوة او زمالة و لمدة اربعين يوما من وفاة الاخت العزيزة
شيماء ، اتمنى ان تقراو الفاتحة للشيماء والدعاء الدائم لها
أنا لله و انا اليه راجعون





هناك ٢١ تعليقًا:

smraa alnil يقول...

وجعتني اوي يا ميزو

ومش قادرة اتكلم اصلا

أحمد المصري يقول...

إنا لله وإن إليه راجعون..رحمها الله0

محمد الوكيل يقول...

رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته إنه على ما يشاء قدير..اللهم ارحمها واغفر لها وارحم موتى المسلمين واغفر لهم يا قدير يا رحيم..
شكراً..
محمد المصري

ذو النون المصري يقول...

انا كمان كتبت عنها بوست رغم اني معرفتهاش قبل كده و لم اعلق عندها و لم تعلق عندي و للاسف اول تعارفي بمدونتها كان بعد وفاتها

شيماء الجيزى يقول...

واضح ان حالة الحزن بتتناقل بنا

انا لله وانا اليه راجعون

الرحمة وقرأة الفاتحه لشيماء

والدعاء لها يتخمدها الله برحمته الواسعه

تحياتى لك ولنعيك يا معتز

Unknown يقول...

انا أخدت البانر يامعتز

بجد ربنا يرحمها

غير معرف يقول...

الله يرحمها ويرحمنا جميعا

eldoctor يقول...

ذكرى الاربعين او الخمسين او اى حاجو مرتبطة بعدد غير موجودة عند المسلمين .. فلا يجوز الابتداع فى الدين.. ذكرى الاربعين هى عادة فرعونية قديمة فهى الفترة بين وضع الجثمان فى املاح النطرون حتى جفاف الجسد للتحنيط ... فرجاء اعادة النظر فى موضوع البانر الموضوع لذكرى الاربعين .. جزاك الله خيرا و هدانا و اياك الى الحق

غير معرف يقول...

البقاء لله

kaed يقول...

اللة يرحمها ويرحمنا

بيجاسوس المصرى يقول...

سمراء النيل

و الله انا اللى تعبان اكتر
إنا لله و أنا اليه راجعون

بيجاسوس المصرى يقول...

احمد المصرى

ربنا يرحمها و يسكنها فسيخ الجنات

بيجاسوس المصرى يقول...

محمد المصرى

ازيك يا دكتور حمد الله على السلامة

ربنا يغفر لنا و لاموات المسلمين جميعا و يرحمنا برحمته

بيجاسوس المصرى يقول...

ذو النون المصرى

صديقى العزيز
انا اول معرفتى بشيماء كان بأخر بوست لها و لم اكتب وقتها رد و كنت اتمنى من كل قلبى ان تعود الى الحياة بكل عافية و صحة
و لكنه قضاء الله و حكمه
رحم الله شيماء

بيجاسوس المصرى يقول...

شيماء الجيزى

انا لحالة من اليقظة المفاجئة
جعلنا نقف عندنها و ننظر بعين الاعتبار الى ما هو اهم من هذه الحياة التى ايامنا فيها ماهى الا لحظات

شكرا ليكى

بيجاسوس المصرى يقول...

esraa

شكرا ليكى يا أسراء
و اتمنى اننا نظل نتذكر شيماء و نقرأ لها الفاتحة دائما

بيجاسوس المصرى يقول...

hend

ربنا يرحمها
شكرا ليكى

بيجاسوس المصرى يقول...

eldoctor

قبل ان ان اتكلم
ما كنت اتوجه لك بيه انك قبل ان تسرد ما هو اصل الذكرى الاربعين
هل قدمت الدعاء للفقيدة او قرأت لها الفاتحة حتى
فقد يكون هذا قد حدث لاننى لست بعارفا بما يجرى فى قلوب البشر و لكن قد لحظت عدم تقديم التعازى
و ثانيا نحن جميعا نتكلم عن زميلة قد فقدنها فى لحظة عندما أدار كل واحدا منا جهاز الحاسب الالى ليجد فقيدة بين يدينا و لم نتكلم عن الدين او العقيدة
اعتبرها يأخى انها مجرد اربعين يوما نتذكر فيها و نتدبر معنى الموت و البعث
او القضاء والقدر
و فأنا لم اتكلم عن ذكرى الاربعين اطلاقا بل أقول اربعين يوما حداد على وفاتها
ارجو مراجعة البوست مرة أخى
تحياتى

بيجاسوس المصرى يقول...

سامح

شكرا لك على تقديم التعزية

بيجاسوس المصرى يقول...

kaed

رحمها الله
شكرا لك اخى

غير معرف يقول...

الله يرحمها ويغفر لها

ويتجاوز عنها يارب